تطوير دمج محتوى الكازينو المباشر في نظام الألعاب العلمية للألعاب المفتوحة

أعلنت اليوم الشركة الرائدة في تطوير ألعاب الكازينو على الإنترنت عن توسيع علاقتها بألعاب الألعاب في مجال تكنولوجيا الألعاب من خلال دمج حلول الكازينو الحية في نظام الألعاب المفتوح بما في ذلك تطبيق روليت العاب علمية.

انضمت شركة التطور والألعاب العلمية في أوائل عام 2016. من خلال سلسلة من اتفاقيات الترخيص مع شريكها ، استطاع مزود الكازينو المباشر توفير محتوى اللعبة للاعبين حول العالم.

تعتمد الشراكة الموسعة مؤخرًا بين تطور والألعاب العلمية على نجاح الأنشطة التعاونية السابقة. على سبيل المثال ، أطلقت الشركتان بنجاح منتجات كازينو تطور في كندا مع شركة يانصيب كولومبيا البريطانية و وتو كيبيك.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال شراكتها مع العاب علمية ، أصدرت تطور محتوى لعدد من العملاء في نيو جيرسي ، بما في ذلك فندق أتلانتيك سيتي ريزورتس كازينو و المجموعة الشقيقة ، التي أطلقت مؤخرًا علامتها التجارية الرائدة يوني بت في نيو جيرسي والمراهنات الرياضية من الجديد جيرسي. سوق.

وقال جيمس ستيرن ، مدير تطوير الأعمال في أمريكا آند لاند في إيفوليوشن ، “نحن نعمل على محتوى ألعاب حصري مع الألعاب العلمية منذ عدة سنوات ، ونحن حريصون على مساعدتك على توسيع هذه العلاقة ووضع كازينو لايف تطور في منصة الصدارة للألعاب العلمية المتاحة. “

محتوى استوديو متعدد مع العديد من الميزات

أضاف ديلان سلاني ، من سان جرمان كازينو الرقمية ، أنه كان سعيدًا بإضافة عناوين تطور لايف كازينو إلى نظام الألعاب المفتوح. وأضاف المدير التنفيذي للشركة أن عرض الكازينو المباشر من الدرجة الأولى لشريكها “يمنح أصحاب التراخيص لدينا في ولايات قضائية متعددة ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، خيارًا أكبر لتزويد لاعبيهم بمحتوى غني وخبرات متعددة الاستوديو.”

أتاح أحد جوانب شراكة تطور مع العاب علمية لمزودي الكازينو الحيين تقديم نسخ حية من أكثر ألعاب البوكر التقليدية شعبية من الألعاب العلمية و ثلاثة بطاقة بوكر و في نهاية المطاف تكساس هولدم. وسعت الشركتان هذا الجزء من عملهما المشترك خلال العام الماضي. وسعت تطور حقوقها في تسجيل ألقاب أكثر شعبية واكتساب حقوق حصرية في ثلاثة بطاقة بوكر في أوروبا.

بالإضافة إلى توسيع نطاق الشراكات الرئيسية ، بما في ذلك الألعاب العلمية ، قامت تطور أيضًا بتأمين التوسع في سوق أمريكي آخر في الأسابيع الأخيرة.

أعلنت الشركة الشهر الماضي أنها حصلت على ترخيص مشروط من الشركة المصنعة للألعاب التفاعلية التابعة لمجلس بنسلفانيا للألعاب لتقديم حلول الكازينو المباشرة نيابة عن الدولة لسوق الألعاب الناشئة عبر الإنترنت. المشغلين المحليين المرخصين.

كما ذكرنا سابقًا ، تزود تطور السوق في نيوجيرسي بمنتجاتها ، والتي دخلت حيز التنفيذ في أغسطس 2018. في الواقع ، كانت الشركة السويدية أول مزود لحلول الكازينو المباشر التي يتم قبولها في حال الحديقة. كان في أغسطس 2018 عندما افتتحت تطور أول استوديو كازينو أمريكي مباشر. يقع المرفق في أتلانتيك سيتي.