منتجعات وين: آخرها للتخلي عن ترخيص اوساكا كازينو

حتى وقت قريب ، كانت أوساكا رائدة في استضافة أول مجمع كازينو متكامل في اليابان. ومع ذلك ، في الأشهر الأخيرة ، تخلى بعض مشغلي الكازينو الرئيسيين عن خطط التطوير الخاصة بهم حتى تتمكن المدينة من التركيز على مجالات أخرى.

منتجعات وين كانت آخر شركة كبرى تؤكد أنها لم تعد مهتمة بفرص التطوير في أوساكا وكانت تبحث عن مجموعة أخرى من مجمعها المتكامل إذا كانت لديها فرصة للفوز بواحدة من تراخيص الكازينو الثلاثة الجديدة من الحكومة للفوز بالحكومة اليابانية.

أفادت شركة موجز ألعاب آسيا في نهاية هذا الأسبوع أن متحدثة باسم منتجعات وينقالت إن الشركة لم تعد مهتمة بأوساكا كمكان لمنتجعها المتكامل في نهاية المطاف. بدلاً من ذلك ، ركزت على منطقة كانتو ، والتي تضم ، من بين أمور أخرى ، العاصمة اليابانية طوكيو.

وقال المتحدث باسم مشغل الكازينو لـ موجز ألعاب آسيا إنه “ممتن لأشهر الحوار الإيجابي مع مدينة أوساكا ومواطنيها ، ونحن نقدر حسن الضيافة الذي تلقته منهم”.

ذهب البيان على

“على الرغم من أننا قررنا عدم البحث عن منتجع متكامل في أوساكا في الوقت الحالي ، إلا أننا نتمنى للمدينة كل الخير ونتطلع إلى رؤيتها تنجح ، وتركز منتجعات وين حاليًا على منطقة كانتو”.

أوساكا تفقد سحرها

كما ذكر أعلاه ، اعتقد الكثيرون أن أوساكا ستكون أول منتجع متكامل تعلنه الحكومة اليابانية. وقد حظي عرض المدينة لأحد العناصر الأولى من هذا النوع في البلاد بدعم قوي من ممثلي المدينة والمحافظة ، والذي تم تفسيره على أنه علامة جيدة جدًا لنجاح هذه المدينة. عرض.

ومع ذلك ، فإن إعلان يوكوهاما الأخير لدخول سباق المنتجع المتكامل لتعزيز الاقتصاد قد دفع بعض المطورين الكبار ، الذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بأوساكا ، إلى التخلي عن خططهم لمواصلة المدينة بفرص التطوير في الدخول الجديد في السباق.

كان لاس فيغاس ساندز أول من تخلى عن خطته لأوساكا وأعلن التزامه يوكوهاما وطوكيو. أعلنت منافسة قيصر الترفيه بعد ذلك بوقت قصير أنها لن تتوسع في اليابان ، وقصر التشغيل على رخصة أوساكا على عدد أقل من السائقين. في الآونة الأخيرة ، أعلنت ميلكو المنتجعات والترفيه ، التي ناقشت حتى إمكانية نقل مقرها الرئيسي إلى أوساكا ، قرارها بمواصلة فرص التطوير في يوكوهاما.

كانت منتجعات وين صامتة نسبيًا في خطط التوسع اليابانية. على سبيل المثال ، لم يقدم معلومات موثوقة حول المبلغ الذي سينفقه على تطوير مجمع الكازينو الياباني ، لكنه قال إنه مستعد للبحث عن جيوبه.

قال كريس جوردون ، رئيس وين منتجعات تطوير اليابان ، في وقت سابق من هذا العام إن الشركة تريد إنفاق المزيد على منتجعها الياباني أكثر من إنفاقها على وين بالاس في ماكاو. تم افتتاح هذا المجمع المتكامل في أغسطس 2016 مقابل 4.4 مليار دولار. كما أعلن السيد جوردون أنهم “توقعوا من اليابان أن تكون أكبر شركة التي أنشأناها”.