يريد المنظمون في نيفادا أن يُمنع رجل الأعمال الشرير ستيف وين من صناعة الكازينو

قدمت لجنة مراقبة الألعاب في نيفادا شكوى إلى لجنة الألعاب الحكومية يوم الاثنين قائلة إن ستيف وين أعلن رسميًا أنه غير قادر على الحصول على رخصة لعب القمار. الولاية.

كانت الشكوى هي الأخيرة في سلسلة من القضايا التي تواجه رجل الأعمال بعد تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال العام الماضي يصف عددًا من حالات سوء السلوك الجنسي. عدة عقود من السيد وين.

تنص الدعوى القضائية الصادرة عن هيئة المحلفين على أن رجل الأعمال “ليس شخصًا ذو شخصية جيدة و / أو صدق و / أو نزاهة” و “ليس من المناسب أن يرتبط بشركة ألعاب أو صناعة الألعاب ككل”.

كان السيد وين أحد رواد الأعمال في الكازينو المسؤول عن تصميم لاس فيجاس الحديثة. ومع ذلك ، فإن إصدار تقرير حل واحدة من أكبر فضائح #أنا أيضا.

قال العديد من الموظفين الحاليين والسابقين في منتجعات وين ، وهي شركة كازينو وفندق أسسها السيد وين في أوائل العقد الأول من القرن العشرين ، إن رجل الأعمال المحرج هذا أخضعهم للتقدم الجنسي غير المرغوب فيه واستخدم سلطتهم لجعلهم يمارسون الجنس. انه.

نفى السيد وين بشدة هذه الادعاءات ، لكنه استقال من منصبه كرئيس تنفيذي لشركته في فبراير 2018 وغادر مجمع قصر دوبلكس في وين لاس فيغاس ، والذي كان قد شغله لأكثر من عقد ، بينما حاول منتجعات وين أن تقطع علاقته. مؤسسها بعد فضيحة سوء السلوك الجنسي.

شكوى من لوحة الألعاب

في شكوى الإثنين ، دعا مجلس مراقبة الألعاب في نيفادا لجنة المقامرة الحكومية إلى إلغاء رخصة المقامرة الخاصة بالسيد وين ، وفرض غرامة على قطب الأعمال بسبب خمسة انتهاكات لرخصة لعب القمار الخاصة به. نيفادا الترخيص والقواعد.

وجاء في الشكوى ما يلي: “لقد انتهك السيد وين مرارًا وتكرارًا قوانين ولوائح نيفادا ، مما أدى إلى تشويه سمعة ولاية نيفادا وصناعة المقامرة الخاصة بها ، فضلاً عن الثقة في قطاع حيوي لاقتصاد ولاية نيفادا العامة ورفاهيتها. من سكانها. “

على الرغم من أن وين لم تعد تشارك في أنشطة منتجعات وين ، إلا أن بعض موظفي الشركة يدعون أن العداوة الجنسية لا تزال قائمة في مكان عملهم. في الشهر الماضي ، أقام معالج التدليك دعوى جماعية في شركة منتجعات وين في لاس فيجاس ، مدعيا أن المديرين التنفيذيين في منتجعات وين واصلوا “الإساءة العقلية” لزوجته والموظفين الآخرين و “اتهموا ضحايا الجريمة”. بيئة العمل التمييزية. الجو حتى اليوم. “

ويقال إن معالج التدليك قد أجبر على ممارسة الجنس مع السيد وين. وفقًا للشكوى الأخيرة ، واجهت مقاومة أثناء محاولتها التنديد بخطأ رجل الأعمال.

كما أوضحت أن المسؤولين التنفيذيين في منتجعات وين “يواصلون دعم وين من الخارج” ، على الرغم من أن وسائل الإعلام قد صرحت مرارًا وتكرارًا بأن المجتمع “ملتزم التزامًا عميقًا ببيئة عمل نزيهة وداعمة ومنفتحة”. “.

تم تغريم منتجعات وين 20 مليون دولار أمريكي لفشلها في الرد على السلوك الجنسي المزعوم وإساءة معاملتها ومضايقتها لتقرير وول ستريت جورنال والتحقيق من قبل سلطات المقامرة في نيفادا. استقصاء مشابه أجرته لجنة ألعاب ماساتشوستس ، حيث حصلت منتجعات وين على ترخيص لتشغيل مجمع كازينو ميناء الظهور الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، بتغريم مشغل الكازينو 35 مليون دولار.