يناقش ألعاب جماعية معايير عملية تجديد الترخيص في كازينو ريدج عادي بارك

قررت لجنة ألعاب ماساتشوستس تمديد الترخيص إلى ريدج عادي بارك كازينو ، وهو أول موقع للعب القمار يفتح أبواب قانون توسيع المقامرة لعام 2011.

حصلت بن الألعاب الوطنية ، صاحبة ريدج عادي ، على ترخيص مدته خمس سنوات من الجهات التنظيمية في ماساتشوستس لتشغيل صالة فتحات صالة مع أكثر من 1200 جهاز ماكينات سلوت وفتحات متعددة. الجدول الإلكتروني. تم إطلاق مرفق الألعاب في 24 يونيو 2015 في بلينفيل ، وهي مدينة تبعد حوالي 40 دقيقة عن بوسطن.

أصدرت لجنة ألعاب ماساتشوستس رخصتين جديدتين للعب القمار بموجب قانون المقامرة الموسع ، مما سمح لعمالقة القمار لاس فيجاس ، أم جي إم ريزورتس إنترناشونال ووين ريزورتس بفتح وتشغيل كازينوهات كاملة. كجزء من مجمع متكامل أكبر.

افتتحت إم جي إم مقرها في سبرينغفيلد إم جي إم سبرينجفيلد في أغسطس عام 2018 ، بينما افتتحت منتجعات وين منتجعات إنكور بوسطن هاربور في منطقة بوسطن الحضرية في يونيو الماضي.

تعريف عملية تجديد الترخيص

قبل النظر في تجديد ترخيص ريدج عادي بارك كازينو ، يجب أن تحدد لجنة ألعاب ماساتشوستس الإجراء الخاص بتحديد ما إذا كان يجب منح بن الألعاب الوطنية تجديدًا.

وفقًا لقانون ماساتشوستس للألعاب لعام 2011 ، تتمتع اللجنة بسلطة تقديرية واسعة “لوضع إجراء لتجديد ترخيص الألعاب لبثها”. ينص القانون على أن عملية تجديد الترخيص يجب أن تشمل رسوم التجديد التي لا تقل عن 100000 دولار ، ولكن القليل جدًا من المعلومات الأخرى التي يمكن لمفوضي اللعبة استخدامها للنظر في تمديدها.

كتب نائب المدعي العام تود جروسمان إلى مفوضي المباريات أن قانون المقامرة “يحتوي على بعض الأحكام الخاصة بتجديد التراخيص … ولكن بعد انتهاء صلاحية الأحكام الأصلية ، يجب على اللجنة تطوير وتنفيذ قواعد جديدة لتنظيم التجديد بشكل فعال.” وأضاف جروسمان أنه يتعين على المنظمين أولاً مناقشة سلسلة من “قضايا السياسة” لتوجيه العملية.

هيكلة عملية التجديد

بدأ مفوضي ألعاب جماعية الخمسة والسيد غروسمان مناقشات هذا الأسبوع حول هيكل عملية تجديد الترخيص لتشغيل غرفة ماكينات القمار للفئة 2 فقط في ماساتشوستس. وقال غروسمان إنه يخطط لسماع تعليقات المفوضين ومن ثم العمل على تجديد ترخيص ريدج عادي بارك كازينو بحلول أوائل عام 2020.

أولاً ، ناقشت سلطة المقامرة كيفية معالجة مشكلة قدرة بن على تشغيل موقع لعب المقامرة في ماساتشوستس. وفقًا لما يقتضيه القانون ، يجب على حاملي تراخيص الكازينو ومديريهم الحصول على ترخيص لتشغيل كازينو ماساتشوستس.

وقالت كارين ويلز ، رئيسة مكتب التحقيق والإنفاذ في ألعاب جماعية ، إنها تفكر في عملية مبسطة لمراجعة الجودة. في رأيها ، ستكون مثل هذه العملية المبسطة أكثر ملاءمة من “الغوص العميق” ، حيث أن هيئات تنظيم المقامرة ليست “قيد التنفيذ” في عام 2013 ، وقد فعلت بن نفسها ذلك لمساعدة الموظفين على إدراك الأنشطة الجارية والتغييرات والإمكانات انتهاكات يتم إبلاغ اللوائح … وقمت بعمل جيد “

وقال غروسمان إن المعايير الأخرى التي ناقشها المنظمون هذا الأسبوع شملت “أشياء مثل الامتثال للترخيص” ، وما إذا كانت المجتمعات المضيفة والمجتمعات المحيطة بها راضية عن وجود منطقة للعب بالقرب منهم.

قد ينظر المشرفون أيضًا في الخطة الاستثمارية للمرخص له ، والوضع المالي العام والقدرة على إدارة مؤسسة ألعاب بنجاح. اقترح بعض المفوضين أن تتضمن عملية تجديد الترخيص جلسة استماع عامة.